الأحد، 5 فبراير، 2012

وكاااااااان الثمن ............. الفصل الثالت






وفي نفس الوقت كانوا يتناقشون الاراء وبدات تحكي هي ايضا عن (((الاسلام)))


... حيث وجدها فتاه مثقفه بعد حكايات كثيره حكت له عن بلده الهند وقراتها في الكتب ومدي اعجابها بهذه الدوله المتعدده ((( اللغه والدين )))


غيرت اشياء
كثيره في حياته...


كان حديثهم يتوالا كل يوم لايتركون يوم الا وتحدثوا فيه مع بعضهم


ومع الايام بدا يحكي لها عن حياته


وعن المشاعر التي يشعر بها
تجاها

يشعر انه يعرفها منذ زم
ن بعيد ومشاعر غريبه لا يشعر بها من قبل مع أخري


_ لكنها كانت ترفض كل هذا وتطلب منه بان يكون حديثهم في ظل البحث فقط وفي حدود الاصدقاء والاخوات


في يوم طلب ان يراها


ولكن كيف يحدث ذلك معتبره ذلك حراااام

وأنه يريد زياره مصر والتجول فيها شوقا لرؤيتها بعد حكاويها عنها

فكيف يحدث ذلك؟؟؟


ومثل كل يوم بدات تتو
الي الاحداث ومع الايام بدات تشعر ايضا بمشاعر تجاهه ولكنها كان ترفضها وتخيفها.......

_وافقته علي النزول


!!!!! فكيف يحدث ذللك

وبدات تتوال الاحداث مثل كل يوم ومع الايام بدات تشعر هي ايضا بمشاعر تجاهه ولكنها كانت تخيفها وترفضها ايضا


_وافقته علي النزول ....


اتي الي مصر وكانت منتظراه مع احد اصدقائها وكانت خائفه ان يراها احد يعرفها

بدات تبحث عنه ........ حيث انها لن تراه من قبل


......... ومن هنا يبدا اجمل
لقاااااااء


وجدت شاب ينظر اليها واتي اليها ........


_ انا راج _



ولكنها وقفت صامته بعد كانت شفاها لا تتوقف عن الكلام_


وبنظره منه يطلب منه التكلم وبنظره تطلع علي وجهها البشوش وثيابها وحجابها الجميل


_ ومااااااااااااااااااااازلت ص
امته


بخخطوات هادئه بدات
التحرك معه وبدات في الكلام وأخذته الي مكان حتي انها نست أصدقائها الذين أتوا معها

وبداوا فيحوارها عن البحث وعلي وشك من انهاء بحثهم......... وانتهوا من البحث


وتبدا رحله المرح ...................



اخذته الي داخل مصر جعلته يري جميع المناظر الخلابه والاهرامات وكل شي يمميز بلادنا المصريه

وبعد يوم مليئ بالزياراات..........


_ وفي لحظه هدوء....... وصو
ت متردد


_ ممكن .............
ممكن

_ ممكن ايه ........
اتكلم

فجاه
_ تتجوزيني


_ وبخجل وبابتسامه رقيقه وثقه
_ لا طبعا انت بتقول ايه حراااااام ...... ومينفعش اساسا البنت المسلمه تتجوز بشخص ليس مسلم

لازم ان يكون مسلم مثلها لانه مرفوض ومستحييييييييل وحرام في ديننا


_ فجاه ...... يعني لو بقيت مسلم مثلك تتجوزيني !!!!!!!!!!

_ نعم ....... مش هينفع ...... قصدي.. مش عارفه ......... قصدي يعني ....

_ اريد ان اتزروجك....... انا مست
عد ان اصبح مسلم مثلك واريد ان اكون مثلك في كل شيء واريدك معي ايضا في حياتي

انتي غيرتي في حياتي كل شيء


فجاه .... انا مضطره اني امشي دلوقت اصلي متاخره قوووووي وماما اكيد قلقت عليه

ونكمل بعدين ماااشي ...... مع السلامه

بدات تفكر مع نفسها ماذا تفعل


_ هل انا احبه .... حتي لو انا بحبه مش هينفع اتجوزه .... مش هينفع ليه مه هيبقي مسلم وكده مافيش فرق بينا ......................................

يا ربي اعمل ايه بس !!!!!!!!!!!!!!!!!

وحتي لو وافقت أكيد ماما وبابا مش هيوافقوا ولا حتي عائلتي .... اعمل ايه بس ؟؟؟؟

_ لمحت بالموضوع لمامتها -واخب
رتها بكل شي ...... لكنها رفضت بشده

وضحت
لها بلامر

_ انه مسلم مثلي وايضا يحبني وانا احبه ومافيش كده فرق بينا غيراللغه فقط

لكنهم مااااااااااازلت ترفض سماعها لالامر

دون التطويل في التوضيح في الامر


_ طلبت منه ان تقابله ....... طلبت منه ان يذهب وينساها

لانها لن تراه مره ثانيه....... ورفضها لحبه و الزواج به

_ طلبت منه ان يغادرغدا بعد الحاح منها بذلك ....

_ وهو وافق

وفي اليوم التالي زهبت اليه وذهبوا الاثنين الي المطار لكي تودعه

_ هو ... ممكن سؤال قبل ما أمشي

_ أكيد طبعا اتفضل


_ حبيتني مثل ما احببتك

_ صامته لا تتكلم ولا تستطيع أيضا البكاء لفراقه

تتمني ان تقولها تتمني انا تقول وبصوت عااااااااااالي

_ نعم احبك ........... لكن !!!

_ بالحاح بالسؤااااال ........
والتردد مرااااات

بصوت عااااااالي

_لالالالالالالالالالالا لالالالالالا لالالالا احبك .... لكنلماذا كذبت عليه !!؟؟

- لكن لماذا جعلتني اترك بلدي واتي الي هنا ........

ولكن...أتي ميعاد قلوع الطائره ولكن مازلت صامته لا تستطيع ان تبوح حتي عما في داخلها

_ سوف أرحل وأوعدك لن تراني مره اخر

_ بصوت متردد ........... مع السلامه

بخطوات هادئه بد في الحركه

وبدات أيضا دموعها في ال
حركه معه!!!

ولكنه .....
.......... رحل

_ بصوت عاااااااااااااااااااالي نعم أحبك أحبك أحبك أحبك
ولكن بصوت الطائره صمتت مره اخري تسمع صوت الطائره الراحل فيها الحبيب ولن يعود !!!!

شعرت بوحدتها وسط هذا الكم من حولها ...

_ بخطوات هادئه وبهدوء بكائها ....... بصوت متمتم وهااااااديء.......

_ أحبك أحبك أحبك



ولكن .........................
....................

هناك تعليقان (2):

  1. يالها من ماساء انه الحب الضائع ولكن هو ايضا حب
    قصه رائعه وسرد جميل سعيد بتواجدى هنا مدونه مميزه حقا اتمنى ان تقبلى مرورى وتعليقى هنا مع تمنياتى بالتواصل دائما
    دمتى بخير ابوداود

    ردحذف
  2. شكرا بجد استاذ ابو داود .... وسعيده طبعا بمرور حضرتك وبتمني تكون اعجبتك

    قوبولي لمورور حضرتك

    ردحذف